الجمعة، 8 أغسطس 2014

بالصور.. "ثرى" هندى يرتدى قميص من الذهب الخالص احتفالاً بعيد ميلاده





اليوم السابع
كتبت نسمة عبد العظيم

احتفل رجل الأعمال الهندى "بانكاج باراك" بعيد ميلاده الـ45 بطريقة باهظة الثمن، وارتدى قميصاً من الذهب الخالص احتفالاً بعيد ميلاده وسار به فى شوارع مدينته "يولا" غرب الهند، وسط حراسة 4 من الحراس الشخصيين الذين يلازمونه أينما كان.




وقد اعتاد سكان المدينة على رؤية باراك بملابس ذهبية براقة فى الشارع طوال الوقت، مما يدل على تفاخره بثرائه الفاحش، حيث يقول إنه عادة ما يحمل معه ما لا يقل عن 2-3 كيلوجرام من الذهب والمجوهرات على جسمه.

ويزن القميص الذهبى حوالى 4 كيلوجرامات وتم تصنيعه فى العاصمة الاقتصادية الهندية "مومباى"، واستغرق تصنيعه حوالى أربعة أشهر، ويتكون من الذهب الخالص بنسبة 18إلى 24 قيراطا، وتبلغ قيمته أكثر من 150 ألف يورو، ولكن رغم وزنه الثقيل ونسبة الذهب العالية فيه، إلا أنه خفيف ومرن ويحتوى على طبقة رقيقة من النسيج لحماية الجسم.

ويتحدث باراك عن هوايته الغريبة بارتداء الذهب قائلاً إنه كان دائماً منبهراً بذلك "المعدن الملكى" منذ كان فى الخامسة من عمره، مضيفاً أنه ترك المدرسة فى الصف الثامن وانخرط فى العمل فى قطاع النسيج، التى تملكه عائلته فى بلده Yeola.

ويقول باراك أن يوم زفافه منذ 23 عاماً أصدقائه وأقاربه أخبروه أنه يرتدى ذهباً أكثر مما ترتديه العروس، وأنه يرى دائماً نظرة الإعجاب فى عيون النساء، بينما يرى الحقد فى أعين الرجال الذين يعتبرونه أحمق ومبذر.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق