السبت، 9 أغسطس 2014

فيلسوف ايطالى يدعو العالم للتطوع من اجل محاربة اسرائيل

وكالات -شاشة نيوز 
 
 اتهم فيلسوف إيطالي اسرائيل بالنازية جراء تدميرها المنازل والمساجد والبنى التحتية وقتل وترويع الاطفال والنساء في العدوان الذي تشنه على قطاع غزة منذ اكثر من شهر. 
 
وأشار الفيلسوف جاني فاتيمو، خلال مقابة صحفية، إلى أن معظم الهجمات البربرية التي تشنها اسرائيل علي غزة حاليا تفوق ما فعله هتلر النازي في حروبة ضد الانسانية، مضيفاً أن إسرائيل لم يكن في مقدورها ارتكاب هذه الجرائم البشعة لولا مساندة ودعم الغرب.
 
ودعا كل أحرار العالم إلى التطوع للوقوف بجانب الفلسطنيين لمحاربة فاشية ونازية اسرائيل التي تسعى لابادة الشعب الفلسطيني بشكل كامل.
 
وسخر الفيلسوف من المقارنة بين قذائف حماس وقنابل وصواريخ اسرائيل،قائلا "ان اسلحة المقاومة الفلسطينية تكاد تكون مجرد لعب اطفال ، مقارنة بالاسلحة الفتاكة التي تمتلكها اسرائيل" . مشيرا إلي انه يود ــ لوكان الامر بيده ــ ان يدعو الي أكتتاب عالمي لشراء اسلحة للفلسطنيين لوقف الاسرائليين الذين يقومون بذبح جماعي لهم.
 
وأكد الفيلسوف فاتيمو  أنه ضد العنف بشكل عام،ولكنه امام ما ترتكبه اسرائيل من مذابح للاطفال الفلسطينيين وتدمير للمستشفيات، فانه علي استعداد لحمل السلاح مع الفلسطنيين في مواجهة دولة نازية مثل اسرائيل.
  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق