الأحد، 10 أغسطس 2014

ضاحي خلفان: اعطوا مصر ما استطعتم فوقوفها عزة للأمة كلها

ضاحي خلفان: اعطوا مصر ما استطعتم فوقوفها عزة للأمة كلها

مصراوى - كتبت - عبير القاضي:

قال الفريق ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي السابق، إنه إذا وقفت مصر علي قدميها سارت الأمة العربية بأكملها إلي الامام، وسيندم كل من وقف ضد الشعب المصري وقواته المسلحة الباسلة، علي حد تعبيره.
وأضاف خلفان من خلال حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' اليوم الاحد، أن ''كل ريال وكل درهم وكل دينار يقدم لمصر يقدم لأكثر من نصف سكان الوطن العربي، وتحيا مصر والأمم العربية''، قائلاً أن '' كل الخونة الذين يحاولون الانقضاض على مصر سيفشلون وسنلاحقهم عاجلا أم آجلا''.
وتابع :'' إن كل من وقف مع الشعب المصري وقواته المسلحة ما خاب وما تغلقت عليه الابواب ومن عاداهم فالويل له''، مشيراً إلي أن '' عزة ورفعة مصر من رفعتنا وعزتنا في الخليج بالذات، وأن مصر تهون في سبيل عزتها الدماء فما بالك بالأموال''.
وأكد أن التاريخ لن يرحم الذين اظهروا التآمر على مصر الحبيبة، والمؤرخون المصريون خطت اقلامهم الحقائق كما ينبفي''، لافتاً إلي أن ''مصر لقنت تركيا الاردوغانية درسا لن تنساه...الوطن العربي ليس ملكا لخلافة اردوغان العلمانية''.
وفي سياقٍ موازٍ قال خلفان إن ''لو طلبت مصر لتوسعة قناتها كل حفارات الخليج لزودناها بها من اجل خاطر الشعب المصري وجيشه الابي. والخزي والخذلان للإخوان ومن لهم اعوان، لو طلب مني التبرع لمصر مدى الحياة لتبرعت لها عن طيب خاطر،  اعطوا مصر ما استطعتم فوقوفها عزة للامة كلها''.
وأضاف قائلا ''ابنوا البيوت لاهلنا في مصر وساعدوهم في استثماراتهم الوطنية..مصر ثروة تحتاج الى من يستخرج مكنونها لاهلها بشكل مدروس''.
وناشد خلفان الاعلام المصري ''التصدي لمحور الشر الاعلامية وعليه لأن يكشف كل مخططاته المفضوحة''.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق