الثلاثاء، 12 أغسطس 2014

عمال بناء يعثرون على كنز كبير ويخفونه عن أصحاب المنزل

france24



عثر ثلاثة عمال كانوا بصدد العمل في قطعة أرض في منطقة أور شمال فرنسا على كنز من الذهب قيمته 900 ألف يورو إلا أنهم أخفوا أمر ذلك عن صاحب المنزل. إلا أن أمرهم فضح بعد أن تم إيداع شيك بحساب أحدهم ما أثار شكوك هيئة الضرائب. ووجهت محكمة الجنايات إلى العمال تهمة "الاشتراك في عملية سرقة".

وجهت محكمة الجنايات في إيفرو تهمة "الاشتراك في عملية سرقة" إلى ثلاثة عمال أخفوا على صاحب منزل كانوا يجرون أشغالا فيه في منطقة أور في شمال فرنسا ، اكتشافهم لكنز مؤلف من سبائك ذهبية وقطع نقدية ذهبية، على ما ذكرت صحيفة "باري نورماندي" الاثنين.
وأوضحت الصحيفة أن قيمة الكنز تقدر بحوالى 900 ألف يورو.
ونقلت الصحيفة عن مصادر قضائية ومحقق من الشرطة قولهم إن العمال الثلاثة كانوا يعملون منذ عدة أيام في تسوية قطعة أرض تابعة لمنزل بهدف توسيعه عندما عثروا على الكنز المخبأ في قوارير
وفي داخل القوارير 16 سبيكة ذهبية كل واحدة منها تزن كيلوغراما و600 قطعة ذهبية من 20 دولارا أمريكيا مسكوكة بين عامي 1924 و1927 تزن كل واحدة منها 33 غراما على ما أوضحت الصحيفة.
واضافت الصحيفة أن العمال الثلاثة البالغة أعمارهم 20 و33 و40 عاما، قرروا إخفاء الكنز وبيعه لدى خبير بالمسكوكات في المنطقة.
إلا أن إيداع شيكات في حساب أحد العمال الثلاثة أثار شكوك هيئة الضرائب . وقد استدعي العمال الثلاثة الذين أقروا بفعلتهم على ما نقلت الصحيفة عن أحد المحققين
وسيمثل خبير المسكوكات أيضا أمام محكمة الجنايات في إيفرو بتهمة "إخفاء مسروقات"
وأكد أصحاب المنزل للصحيفة أنهم قالوا للعمال ممازحين عند بدء الاشغال "اذا وجدتم كنزا أبلغونا"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق